سفر

Pin
Send

مع تحقيق الهدف المتمثل في الوصول إلى مدينة كولومبيا المفقودة ، كان علينا فقط العودة بنفس الطريق الذي سافرنا إليه قبل عدة أيام حتى وصلنا إلى Machete Pelao ومن هناك إلى سانتا مارتا. استمرت عقولنا في تذكر العجائب التي شوهدت قبل ساعات قليلة ، وهو حافز جيد لنسيان الأميال المقبلة.

اليوم 4 - المدينة المفقودة - العودة إلى سانتا مارتا

اليوم 4 - المرحلة الأخيرة من المدينة المفقودة - العودة إلى سانتا مارتا

بعد زيارة المدينة المفقودة قضينا ليلة في مخيم ويوا. معسكر عرفناه بالفعل قبل أن نتوقف عند هذه النقطة قبل يومين. أيضا قريب جدا من هنا بعض الشلالات في الغابة وهي مثالية للسباحة الجيدة.

أقل قليلا قبل 16 كم التي بدأت مع تسلق حاد وأنه قبل يومين كان مستنقع حقيقي. ومع ذلك لم يكن هناك عجلة من امرنا. تم تقسيم المجموعة إلى قسمين وقررنا الالتقاء لتناول وجبة خفيفة في Cabaña Adam. لذلك ، يمكننا أن نسير بالسرعة التي أردناها طالما لم نكن متأخرين.

اليوم 4 - المدينة المفقودة - العودة إلى سانتا مارتا

في رأسي كان لا يزال الحمام الثري الذي أخذناه في شلال قريب. الأمر السيئ أننا لم نتمكن هذه المرة من التكرار بسبب الصباح الباكر ولأنه كان علينا الالتزام بجدول زمني محدد. علينا أن نصل إلى ماشيت بيلاو في حوالي 5 ساعات ، حيث كنا نأكل ونترك ل سانتا مارتا.

إذا لم نسير في أقل من 5 ساعات ، فقد تعرضنا لخطر هطول الأمطار مرة أخرى ، ويمكن إغلاق الطريق بين Machete Pelao والطريق الرئيسي مرة أخرى بسبب الانهيارات الأرضية.

غادرنا معسكر Wiwa بخطى سريعة ، متجاوزين المسار الضيق حيث كان من الصعب المضي قدمًا. كان كل شيء موحلاً وداس على منطقة لم تنزلق بدت معقدة إلى حد ما.

اليوم 4 - المدينة المفقودة - العودة إلى سانتا مارتا

المناظر الطبيعية التي عرفناها بالفعل وكنا نفعل وقتًا مشابهًا لليوم الأول. هذا جعلنا لا نخرج الكاميرا في أي وقت ونستفيد من الصور التي التقطناها سابقًا. مع كل هذا بالكاد نضيع الوقت ووصلنا بسرعة آدم المقصورة بعد ساعتين في الطريق

هناك أخذنا وجبة خفيفة وانتظرنا حوالي 45 دقيقة حتى وصلت بقية المجموعة. كل هذا الباقي جاء إلينا بشكل هائل ، مع العلم أكثر أن بقية الطريق قد انتهى.

7 كيلومترات من أصل لا نهاية له. طريق معروف وحيث تمر دراجة نارية من حين لآخر. لقد فعلوا ما في وسعهم ، وليس من المستغرب أنه من وقت لآخر سقطوا في الوحل. علاوة على ذلك ، تم تغيير الطريق. كان هناك العديد من الانهيارات الأرضية والبرك الكافية. في الواقع ، الجسر الأسمنتي الذي يعبر نهرًا بالقرب من Machete Pelao والذي عبرناه في اليوم الأول لم يعد موجودًا. تم نقله حرفيًا من قبل نهر منتفخ للغاية في الليلة السابقة.

لم تكن هذه مشكلة لأنها كانت ببساطة تقلع أحذيتنا ، وهي تمشي بين الصخور الباردة وتصل بسعادة إلى Machete Pelao. انتهى الطريق إلى المدينة المفقودة.

معلومات كاملة عنالمدينة المفقودة في هذا المقال.

البيانات العملية للذهاب إلى المدينة المفقودة

قبل المغادرة إلى كولومبيا

• دليل الكوكب وحيد من كولومبيا
  • النقل من المطار
  • تأجير السيارات في كولومبيا مع خصم 15 ٪

بعض التكلفة خلال الطريق

يمكن استئجار البغال مقابل 120000 بيزو وسيارة أجرة دراجة نارية 20000 بيزو إذا لم نتمكن من العودة ، تبلغ تكلفة الباتورايد حوالي 5000 بيزو.

كم يكلف الذهاب إلى المدينة المفقودة؟

هناك حوالي 4 أو 5 وكالات تنظم الرحلات. كل ذلك مع نفسه سعر متفق عليه. الخدمة في الكل متشابهة للغاية ، مع السيارات ذات النهج المماثل ، ... ، إلخ. خيار جيد هو القيام بذلك عبر Civitatis لأن السعر هو نفسه والجودة مضمونة.

فقدت جولة في المدينة

ماذا أكلنا في Machete Pelao؟

الغذاء على أساس الأرز والبطاطا.

معلومات اضافية

جميع المعلومات حول الطريق إلى المدينة المفقودة متوفرة في مقالتنا الرئيسية: الطريق المذهل إلى المدينة المفقودة.

تأمين السفر

في رحلة كهذه ، من الأفضل أن تحصل على تأمين. iati يقدم لنا عرض للمتابعين السفر مجانا. السفر لا يعفيك من التعرض لحادث أو بحاجة إلى طبيب أو نقلة أو دواء. لا تقم بتشغيله ، تحقق من تأمين السفر من خلال النقر على لافتة وسيكون لديك 5 ٪ في التأمين الخاص بك لكونه قارئ السفر مجانا. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات انقر هنا.

فيديو: Teyuna - The Lost City of Colombia 4 day hike (يوليو 2020).