سفر

روينزوري - المرحلة 6. الصعود إلى مارجريتا بيك

Pin
Send

نحن نواجه اليوم الأكثر توقعًا في روينزوري. تنتظرنا المرحلة الأصعب والأكثر تطلبًا ، متجاوزة العديد من الأنهار الجليدية ومناطق التسلق السهل ، حيث يلعب التأقلم دورًا أساسيًا ولا تنتهي نهايته سوى مارغريتا الذروة. حلم سوف ينتهي بنا إلى تحقيقه وسيظل محفورًا إلى الأبد في قلوبنا.

روينزوري - المرحلة السادسة. الصعود إلى قمة مارغريتا

في اليوم السابق لم يكن من الصعب للغاية ، كانت أجسادنا مريحة وكان من الصعب الذهاب إلى الفراش قريبًا. ومع ذلك ، كانت العقول تحوم حول مرحلة الملكة وكانت القدرة على النوم نمت تقريبًا.

وعد الطقس بالخير في الصباح الباكر ، حيث وصل إلى مقدمة السحب ظهرًا والتي ربما تغطي كتلة صخرية ستانلي. لذلك يجب أن نكون دقيقين مع الوقت ونستيقظ مبكراً كما كنت أفكر.

المرحلة السادسة لروينزوري

• بعد: 11 كم
  • وقت: 13 ساعة
  • مجموع الصعود: 963 م
  • النسب الكلي: 1392 م
  • ارتفاع الحد الأدنى: 3966 م
  • أقصى ارتفاع: 5102 م

ال رن المنبه في 3 في الصباح وغالبا ما تستيقظ مثل الروبوتات ونرتدي ملابس في أسرع وقت ممكن. كان لدينا كل شيء جاهز ، لا نخسر دقيقة واحدة. لدرجة أننا منذ البداية نلبس الملابس ، ولما كان الليل ، وضعنا جبهة في خوذاتنا.

نترك مخيم مارغريتا حتى تصعد أول امتداد صخري إلى ايلينا هت، الذي كان فارغا. هناك درج طويل ينزل فيه قسم ، ومن هذه النقطة كل شيء متجه شمالًا. كنا قادمين من اكتمال القمر قبل 3 أيام وكان لا يزال مشرقًا بدرجة كافية لرؤية الصور الظلية للجبال.

الصعود إلى قمة مارغريتا - التصوير حولها

علاوة على ذلك ، فإننا نمر عبر أول حبل ثابت يبلغ طوله حوالي 40 متر. موقع زلق ، ولكن يمكن القيام به دون ذلك دون مشاكل. ومع ذلك ، مع ما يقرب من الصفر وضوح الرؤية كان في استقبال جيد للغاية.

الصعود إلى قمة مارغريتا

في 1h30 'نصل إلى glaciarstanley، كتلة هائلة من الجليد يصعب تصديقها في خطوط العرض هذه في إفريقيا. ثم ننشغل بالمرور دون أي صعوبة طوله 400 متر ، عملياً في خط مستقيم بالكاد يمكن التغلب عليه.

عبور الجبل الجليدي ، ونحن خلع التأمين والأشرطة. هبطنا حوالي 80 مترا من التفاوت وبدأت الشمس تظهر على الجبال. إنها فقط من تلك اللحظة التي سنبدأ فيها برؤية مستمرة إلى القمة ، قمة مارغريتا.

توجهنا إلى الجبل الجليدي التالي ، مارغريتاولكن ليس قبل النزول بحبل ثابت أكثر خطورة من السابق.

الصعود إلى قمة مارغريتا

عند سفح الجبل الجليدي ، نخرج كل المواد وننظم اجتماعًا للالتفاف على ممر يبلغ حوالي 45/50 درجة ويبلغ طوله حوالي 80 مترًا. كونها 6 أشخاص في المجموعة ، استغرق هذا بعض الوقت.

بعد القسم السابق ، نستفيد من الحبل ونواصل السير على طول النهر الجليدي حتى يصل إلى 5000 متر ، وهو المكان الذي يفصل قمة مارغريتا عن الكسندرا ، ومن هنا يمكنك رؤية ضخامة الكونغو.

بمجرد أن تستمتع بالمناظر الرائعة ، سنتجه نحو قمة مارغريتا تمر تحت شلال الجليد مع وجه عدد قليل من الأصدقاء. كان العديد من الصخور الجليدية على وشك الانهيار ، لذلك ذهبنا بحذر خاص. بعد هذا الشراب السيئ ، وصلنا إلى آخر حبل ثابت، مرة أخرى في الصخور و 20 M فقط.

الصعود إلى قمة مارغريتا

بعد الحبل الثابت ، خلعنا الأشرطة ، وأخذنا استراحة وتوجهنا نحو القمة. بالكاد تم فصلنا 10 دقائق / 70 متر عن عملنا الشخصي الفذ.

مع الكثير من القوة حتى في أرجلنا وبالكاد أي أعراض لمرض الارتفاع ، بدأنا المشي حتى 10 دقيقة في وقت لاحق توجنا قمة مارغريتا ، على ارتفاع أكثر من 5100 متر. لقد تحقّق الحلم وخططنا له منذ سنوات وأنه من أجل أشياء القدر لم نتمكن من فعلها من قبل. نتوج جبال القمر!

بعد 20 دقيقة ، ومع الأرواح عبر السحب ، نذهب إلى أول حبل ثابت ، بمجرد أن نشنج الأشرطة مرة أخرى ونتأكد في عدة حبال.

روينزوري - المرحلة 6. الصعود إلى مارجريتا بيك

نمر مرة أخرى الشلال إلى الحد الأقصى بين كلا القمم. نبقى ملزمين حتى الاجتماع في الخطوة الرئيسية من 50 درجة ، ولكن كما نعلم ، في نزول لدينا دائما لتوخي الحذر. لدرجة انزلق الشريك دون عواقب عندما انفصلت طبقة رقيقة من الجليد. في الواقع ، على بعد عدة أمتار منا ، تبدأ الصخور في الهبوط بسرعة عالية مع ارتفاع درجات الحرارة. الشيء الذي جعلنا على عجل.

الصعود إلى قمة مارغريتا

ذهبنا إلى الحبل الثابت الثاني وقبل أن نرى درجًا معدنيًا طويلًا حيث مرت الحملات السابقة قبل أكثر من 5 سنوات ، عندما كان النهر الجليدي أكبر. في الواقع ، تم رسم خطوط زرقاء لتكون قادرة على حساب تراجع الجبل الجليدي. وتشير التقديرات إلى أنه في 20/30 سنة يختفي هذا. عار

بعد الحبل الثابت نصل إلى نهر ستانلي الجليدي مرة أخرى. هذا يعبر دون مضاعفات ، خاصة خلال النهار! وقررنا أن نقول وداعًا لأشرطة الفيديو لبقية المسار.

نواصل العمل على أرض صخرية حتى الجلسة الأولى من اليوم ، والتي يستخدمها البعض وآخرون لا يستخدمونها. تم تعيين الحبل فقط للسلامة. الجزء التالي من الطريق لم يعد ذا صلة ، بل هو مسألة المرور أولاً عبر إيلينا هت إلى مخيم مارغريتا. إنه الساعة 2:00 مساء وحان وقت الراحة.

الصعود إلى قمة مارغريتا

بعد ساعة ونصف ، وصلت مجموعة من الألمان والنمساويين إلى المخيم. متلهفين لمعرفة كيف سارت الأمور ، سألونا الكثير من الأسئلة. كانت تجربتنا حديثة جدًا وبالتالي تمكنا من ملء شهيتك.

معسكر هونويك

مع هذا ، استراحنا بالفعل ومع كامل المعدة ، ذهبنا إلى معسكر هونويك ، مروراً سكوت تمر والبحيرتين. باختصار ، كانت المرحلة صعبة وطويلة ، لكن الاستراحة المتوسطة ساعدت كثيرًا.

فيديو: Can Margarita Mamun, Russias top Rhythmic Gymnast, transform this team? The Z Team (يوليو 2020).