سفر

نيويورك في 7 أيام (الدليل والزيارات والرحلات الأساسية)

Pin
Send

بالنسبة للكثيرين الذين يزورون نيويورك في 7 أيام ، تكون المدة المثالية للتعرف على Big Apple. تقطع نيويورك شوطًا طويلًا ، ليس فقط بسبب أبعادها الكبيرة ، ولكن بالنسبة إلى حجم الأنشطة التي يمكن القيام بها في هذه الزاوية الضوئية من الولايات المتحدة. اليوم سوف نخبرك مسار فعلنا في نيويورك في 7 أيام، جولة مثالية يمكنك طباعتها أو حفظها على هاتفك الذكي. مع هذا الدليل الصغير ، سوف تكون قادرًا على تعرف الضروري من المدينة ، وكذلك المطاعم والمدرجات والزوايا الفريدة. لا تفوت!

نيويورك في 7 أيام

ما لا يمكن أن تفوت؟

نيويورك مدينة السينما ، وهي مدينة لا تترك أحدًا غير مبال. إنه عالمي للغاية بحيث يمكن أن تستوعب جميع أنواع السياح وهذا هو السبب في أن رحلتنا أرادت أن تستوعب 3 أشياء أساسية. الأفضل بانورامي من المدينة المطاعم مع تصنيفات جيدة على Tripadvisor و الجولات الأكثر رمزية من المدينة على سبيل المثال:

• مناظر بانورامية للمدينة من السقف أو مبنى Empire State أو تراس Hyatt B53 أو Top of the Rock عند الغسق
  • معالم مثل تايمز سكوير أو سنترال بارك
  • مساحات جديدة مثل Dumbo أو High Line
  • رحلة بحرية مثل سيركل لاين التي تحيط بكل مانهاتن
  • جولات كلاسيكية مثل التباين

قد يبدو هذا قليلًا أو كثيرًا ، ولكن ليس في كل مكان من هذه الأماكن سحر المدينة فحسب ، بل هناك الكثير من الأماكن التي يجب زيارتها.

كيف يمكنك التحرك في جميع أنحاء نيويورك؟

من الأفضل المشي والمشي ، ولكن لبدء اليوم عادة ما يكون عليك الانتقال إلى نقطة البداية. اوبر والمترو هو الأرخص والأكثر كفاءة. في رحلتنا نستخدم كلا اوبر مثله المترو. اوبر لمسارات محددة و المترو في معظم الحالات ، يتجنب الاختناقات المرورية كما أنه أرخص بكثير. على أي حال ، كلتا الطريقتين هي الأفضل حاليًا في نيويورك. بالطبع ، فقد حان الوقت للمشي والمشي ، لأنه أفضل طريقة للتعرف على المدينة.

تاكسي نيويورك

مطاعم في نيويورك

في نيويورك في 7 أيام يمنحك الوقت ليس فقط لمعرفة أفضل المدرجات أو المطاعم. يمكنك حتى تكرار! البرغر والفيلم الآسيوي والمكسيكيون وما إلى ذلك كل شيء له مكان في التفاحة الكبيرة. لقد وضعنا علامة باللون الأخضر في دليلنا الخاص على تلك الأماكن التي يجب أن تعرفها. ستكون هناك أيام لا نوصي بها ، أليس كذلك لأننا لم نحبهم؟ :).

نيويورك - فندق بي 53 حياة
مطعم تاو

تأمين السفر لنيويورك

آمل أنك لست واحدا من أولئك الذين يعتقدون أنك لا تحتاج إلى تأمين السفر لنيويورك. حسنا ، العين. الصحة في الولايات المتحدة مكلفة للغاية وما لم يكن لديك تأمين خاص مع التغطية الدولية ، لا شيء يحدث لك. في الوقت الذي تحدثنا فيه عن تأمين مثالي لنيويورك ونحن نوصي بقراءتك بعناية. يحدث ما هو غير متوقع ولتكاليفه ، إنه بالتأكيد يستحق كل هذا العناء.

خط سير الرحلة لمدة 7 أيام

لإعطائك فكرة خط سير الرحلة ، يبدأ من تايمز سكوير ، في قلب مانهاتن. كان لدينا الإقامة هناك ، وبالتالي كان دائماً نقطة انطلاقنا. طريقة النقل عادة المترو ، رغم أننا في بعض الأحيان نستخدم خدمة Uber الرائعة.

1 يوم 1. وسط المدينة و سنترال بارك

في اليوم الأول ونحن نكرس لمعرفة سنترال بارك وانظر أ مباراة الدوري الاميركي للمحترفين. من تايمز سكوير نحن نتسلق الجادة السابعة إلى المنتزه الأسطوري ، حيث نؤجر الدراجات لاستكشافها. لقد رأينا مبنى داكوتا ، ثم عبرنا الحديقة مرة أخرى لأخذ الغداء. من هناك ذهبنا إلى تايمز سكوير وبالصدفة رأينا السوق البرازيل الصغيرة، مفتوحة فقط يوم الأحد. بعد أن رأينا السوق أخذنا المترو وذهبنا إلى الجنوب الشرفة 230 لرؤية في الليل من ناطحة سحاب مبنى امباير ستيت.

• تايمز سكوير
  • سنترال بارك بالدراجة
  • بناء داكوتا في سنترال بارك ويست ، حيث قتل جون لينون
  • برنش بجانب Guggenheim
  • النزول في شارع 5 مشاهدة المتاجر الفاخرة
  • زيارة السوق البرازيل الصغيرة في 34 غرب شارع 46 (الأحد فقط)
  • لعبة الدوري الاميركي للمحترفين في ماديسون سكوير غاردن
  • كوب من النبيذ في علية مذهلة ، laterraza 230
  • عشاء في L&W Oyester Co
  • آخر لحظة أسواق عيد الميلاد في براينت بارك

* نحن أيضا نأخذ مساحة للذهاب إلى BH صور المتجر، أفضل متجر للتصوير في نيويورك.

يوم 1 في نيويورك

2 يوم 2. بروكلين, مانهاتن السفلى وسوهو

نزول جنوب شرق البلاد لعبور أهم جسرين في نيويورك أحدهما مانهاتن وهذا من بروكلين. بالنسبة لنا ، واحدة من أفضل الأيام في المدينة. من هناك ذهبنا الجنوب للذهاب للتسوق في الكلاسيكية القرن 21، وتناول الطعام في هامبرغر الكلاسيكية ورؤية المنطقة 0. من هناك نسير شمالا عبر سوهو، الضرب قليلاً ولكن يستحق كل هذا العناء ، في نهاية المطاف تناول العشاء في مكسيكي كبير. بالفعل في الليل ، قبل الوصول إلى الفندق ، اكتشفنا قوس واشنطن بارك، مع إطلالة على ناطحات السحاب الكبيرة في نيويورك.

• مترو إلى غراند سانت لعبور جسر مانهاتن
  • زيارة الى الحي سوهو
  • عشاء في المكسيكي دوس كامينوس
  • واشنطن بارك ليلة المشي

اليوم 2 في نيويورك

3 أيام 3. لينوكس هيل ، سنترال بارك ووسط المدينة

في يوم ممطر ، قررنا زيارة أحد أهم المتاحف في نيويورك ، العاصمة. نغادر من تايمز سكوير كالمعتاد ونمشي شمالًا حتى نصل إلى سان باتريك ، وهو مكان جيد للاحتماء من المطر وزيارة أهم الكاتدرائية في المدينة. من هناك ذهبنا إلى ماديسون أفينيو، الطريق حيث المليونيرات كبيرة من مانهاتن إلى النهاية في العاصمة. عند مغادرة المطران ، توقف المطر واستطعنا عبور سنترال بارك بمفرده مع كل تلك الأشجار والأوراق الرطبة التي غادرتها الأوريون مؤخرًا. عجب الحقيقة. لقد أنهينا اليوم بمشاهدة الكلاسيكية على برودواي ، و شبح الأوبرا. إنها نيويورك ، كل شيء يسير!

• كاتدرائية سان باتريك
  • ماديسون أفينيو، شارع الأغنياء
  • متحف مطران. كيف تبرد المساحات
  • نعبر سنترال بارك تمطر في الخريف
  • الغذاء في PJ كلاركس
  • نعبر الـ 42 ثم ننتقل إلى تايمز سكوير
  • ال شبح الأوبرا على الطريق السريع
  • العشاء في برجر جوينت (المزيد من البرغر لا !!!).

اليوم 3 في نيويورك

4 يوم 4. وسط المدينة ، المتاحف والرحلات البحرية حول مانهاتن

في اليوم الرابع ، وضعناها للقاء أحد الرموز الجديدة لنيويورك ، الخط العالي. قبل الذهاب إلى خط عالي، بجانبه ، مررنا سوق تشيلسي ، الذي يقع بجوار High Line ، وشاهدنا مرةً أخرى هذا الممر الجميل ، ونحن نأخذ طراد Circle Line ، ونحن نوصي به! في وقت لاحق ذهبنا إلى البحر الجريء، تم تضمين المجموع في ممر المدينة. ولم نخيب. ننتهي اليوم المشي أنا لا أعرف كم كيلومترا، لذلك قررنا أن نعطي أنفسنا تحية صغيرة في تايمز سكوير آر لاونجتناول مشروب يطل على مئات الملصقات التي تضيء الساحة.

• مترو 14 إلى سوق تشيلسي
  • يهيمون على وجوههم في الخط العالي
  • أكلنا بعض الكلاب في الشارع 🙂
  • سيركل لاين كروز
  • قم بزيارة شركة Intrepid Sea Aircraft Carrier (بجانب المكان الذي تغادر فيه الجولة السابقة)
  • إرجعْ إلى 42 إلى Times Square وخذ a شرب في صالة R

يوم 4 في نيويورك

5 أيام 5. وسط المدينة ، الحي الصيني ، سوهو ومانهاتن السفلى

يوم من المباني مثل المحطة الكبرى أو مبنى كرايسلر أو الأمم المتحدة. بالإضافة إلى أحياء مثل سوهو أو تشاينا تاون أو ليتل إيطالي ، وحدت عمليا هذين الأخيرين. جزء التسوق اليوم ، والكثير المترو، ولكن أيضا يوم واحد رؤية العديد من أفضل وجهات النظر للمدينة.

• محطة غراند المركزية ، مبنى كرايسلر ، ميت لايف أو مبنى الأمم المتحدة
  • متر يصل الحي الصيني وإيطاليا الصغيرة
  • زيارة SOHO وعينة أو عينة مخازن ...
  • الغذاء. البيتزا في Champion Pizza ، حيث يكون المالك هو بطل العالم للبيتزا البهلوانية (في 17 Cleveland Pl)
  • مناظر من شرفة فندق Mandarin Oriental
  • كأس للخمر على السطح (إطلالات على الشمال)
  • في المساء تشرب في فندق حياة بار 53، مذهلة!

يوم 5 في نيويورك

6 يوم 6. هارلم ، وول ستريت & بالمرصد

بالنسبة لنا واحدة من أهدأ أيام (على الرغم من المترو صعودا وهبوطا) من الأسبوع. يوم وجهة أساسا لشيئين. انظر واحد قداس الانجيليا أمي ما هي العاطفة التي يقدمونها! ، وشاهد اثنين من أهم وجهات نظر مانهاتن امبراطورية الدولة و قمة الصخرة. واحدًا تلو الآخر ، نظرًا للاعتماد على الوقت ، يستحق المرء عاجلاً أم آجلاً. بالمناسبة ، كتاب.

• قداس الانجيل في هارلم
  • قمة الصخرة

يوم 6 في نيويورك

7 يوم 7. جولة التباين

آخر يوم لنا ، قبل القيام بالرحلة إلى مدريد ، قمنا بأحد أكثر الجولات الكلاسيكية ، eltour de Contrast. التقينا "الآخر" في نيويورك وانتهى بنا الأمر في دامبو ، في اليوم الثاني. وداع جيد لمدينة ناطحات السحاب.

• جولة مغايرة طوال الصباح (برونكس ، هارلم ، بروكلين)
  • دامبو

جسر بروكلين

قبل المغادرة إلى الولايات المتحدة

• دليل كوكب الولايات المتحدة
  • النقل من المطار
  • تأجير السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية مع خصم 15 ٪
  • أفضل الرحلات في الولايات المتحدة

النقل من المطار

إذا كنت لا ترغب في المساومة وتريد الانتقال براحة وأمان من المطار إلى نيويورك ، نوصيك باستئجار وسيلة نقل من المطار. أنها ليست باهظة الثمن ويستحق كل هذا العناء.

نوصيك بزيارة قسم نيويورك حيث يمكنك رؤية الأماكن والنصائح في نيويورك. نيويورك في 7 أيام تقطع شوطا طويلا.

تأمين السفر

في رحلة كهذه ، من الأفضل أن تحصل على تأمين. iati يقدم لنا عرض للمتابعين السفر مجانا. السفر لا يعفيك من التعرض لحادث أو بحاجة إلى طبيب أو نقلة أو دواء. لا تقم بتشغيله ، تحقق من تأمين السفر من خلال النقر على لافتة وسيكون لديك 5 ٪ في التأمين الخاص بك لكونه قارئ السفر مجانا. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات انقر هنا.

نيويورك في 7 أيام
دليل لمدة 7 أيام في نيويورك
SummaryNew York في 7 أيام دليل السفر مجانا للاستمتاع Big Apple. إذا كنت تحب مقالتنا ، من فضلك ، تعطينا 5 نجوم :)
100 %
تقييمك تقييم المستخدمين: 4 (16 صوتا)

فيديو: القنصل الامريكى يتحدث عن شروط إستخراج تأشيرة لإمريكا وأسباب تأخير رفض التأشيرة (يوليو 2020).